الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعديل مواعيد مباريات الجولة الرابعة من مجموعة النيل لبطولة bal 3

سلة الاهلي رجال
سلة الاهلي رجال

أعلنت اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي لكرة السلة bal مساء اليوم الجمعة، إجراء تعديلات على مواعيد مباريات الجولة الرابعة من مجموعة النيل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة bal 3.

وتستضيف صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر مباريات مجموعة النيل في بطولة البال، والتي يشارك فيها النادي الأهلي بصفته بطلًا لدوري السوبر الموسم الماضي.

وافتتح مباريات البطولة يوم الأربعاء الماضي، وتمكن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز في المباراة الأولى على فيروفيارو الموزمبيقي 74-92.

ويلتقي الأهلي في الجولة الرابعة من البطولة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو بنظيره بترو دي لواندا الأنجولي في تمام السابعة والنصف، على أن يخوض سيتي أورليز الأوغندي مباراته ضد فيروفيارو الموزمبيقي في الرابعة عصرًا.

وقرر اللجنة المنظمة إقامة مباراة الأهلي في الساعة الرابعة عصرًا، على أن تقام مباراة أوريلز الأوغندي وفيروفيارو الموزمبيقي في السابعة والنصف.

وجاء التغيير في مواعيد مباريات الجولة الرابعة بسبب مباراة السوبر المحلي لكرة القدم، والتي تقام في اليوم ذاته بين الأهلي والزمالك في تمام السابعة والنصف.