الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

طارق الغنام يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد مقاطعة بطولة إفريقيا للأندية

سلة الاهلي
سلة الاهلي

أصدر طارق الغنام أسطورة النادي الأهلي لكرة السلة والمدير الإداري للفريق الأول رجال بالنادي، بيانًا رسميًا لجماهير القلعة الحمراء اليوم، بعد مقاطعتهم لبطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية bal 3، على خلفية الأحداث الأخيرة.

وقال الغنام في رسالته للجماهير عبر صفحته الرسمية: "نتفهم خيبة الأمل والحزن العميقة التي لابد أن تشعرون بها بسبب التحول المؤسف للأحداث الأخيرة، والتي أدت لإقامة مباريات البطولة الإفريقية لكرة السلة في مصر دون الحضور الجماهيري المعهود، من المؤسف حقًا أن الظروف الحالية تمنعكم من الحضور ومشاهدة المباريات مباشرة ودعم فريقكم المحبوب شخصيًا".

طارق الغنام

وأضاف مدير الفريق: "نود أن نقدم تعاطفنا الصادق معكم خلال هذا الوقت العصيب، ندرك شغفكم وتفانيكم وعشقكم للنادي الأهلي، ونشارككم في خيبة أمل أنكم فضلتم عدم التواجد لتشجيعنا على الفوز، يرجى العلم أنه على الرغم من أنكم قد لا تكونوا حاضرون جسديًا في المباريات إلا أن دعمكم وحبكم للنادي يمكن أن يشعر بهما اللاعبون ومجتمع الأهلي بأكمله".

وواصل الغنام: "نحن نشجعكم على الاستمرار في دعم فريقكم بأي طريقة ممكنة، سواء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، البث المباشر أو ببساطة إرسال ردود فعل إيجابية للاعبين. ونحن نعدكم بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا تجاه نادينا وجماهيرنا العظيمة".

واختتم أسطورة الأهلي: "نتمنى أن يتحسن الوضع الحالي قريبًا، وأن تكونوا قادرين على حضور المباريات المستقبلية وتجعلوا وجودكم محسوسًا مرة أخرى، وحتى ذلك الحين فإن خواطرنا وقلوبنا معكم ومع مجتمع النادي الأهلي بأكمله".

موضوعات متعلقة