الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:08 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 5 أشخاص بسوهاج خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة سوهاج خلال 24 ساعة، عدة حوادث أسفرت عن مصرع وإصابة 5 أشخاص فى أماكن متفرقة بالمحافظة، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

تعود الأحداث إلى تلقي مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج، إخطارا من الأهالي يتضمن غرق شاب عشرينى داخل ترعة نجع حمادي ناحية قرية نيدة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين غرق "محمد ع"، يبلغ من العمر 20 عام، يقيم دائرة المركز، داخل مياه ترعة نجع حمادى دائرة المركز، وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثة.

ولقى "زياد ا"، يبلغ من العمر 15 عام، طالب فى الصف الثاني الإعدادي، مصرعه غرقآ داخل مياه نهر النيل، في أثناء اللهو والاستحمام برفقة أصدقائه بمنطقة الكورنيش الغربي.

انتشلت الجثة وجرى إيداعها داخل مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة، وتم التصريح بدفن الجثة.

بينما شهد مركز شرطة طما شمالى محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة، أسفرت عن إصابة مسن بطلق ناري على يد زوج نجلته.

تعود الأحداث إلى ورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "جمال ع"، يبلغ من العمر 62 عام، بالمعاش، يقيم دائرة المركز، مصاب بطلق ناري في الرأس، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقى العلاج.

وبالانتقال والفحص وسؤال نجله "على ج"، يبلغ من العمر 35 عام، اتهم "مختار ع"، يبلغ من العمر 37 عام، سائق توك توك، بالتعدى على والده بالضرب باستخدام سلاح ناري كان بحوزته، وإطلاق عيار ناري تسبب فى إصابته بسبب خلافات المصاهرة بينهم.

وشهد الطريق الزراعي الغربي ناحية قرية الصلعا دائرة مركز سوهاج، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية، ونتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة "جمال ا"، يبلغ من العمر 64 عام، وإصابة نجله "محمد"، يبلغ من العمر 20 عام، بكدمات متفرقة في الجسم وإشتباه كسر في القدم اليمنى.

تحرر المحاضر اللازمة بالوقعائع، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.