الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أبطال مسلسل «سفاح الجيزة» الحلقة 1 والقنوات الناقلة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1
مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

أبطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 تصدرت محركات البحث في الساعات الماضية، نتيجة لزيادة بحث الجمهور عنها في انتظار عرض العمل كونه من الأعمال التي تنتمي لمسلسلات الإثارة والتشويق وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي ويعرض خلال الفترة القادمة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

يضم أبطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 مسلسل سفاح الجيزة كلًا من أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف، والمسلسل هو أول تجربة لشركة ThePlanet Studios لـ طارق نصر في الإنتاج، والعمل من كتابة المؤلف محمد صلاح العزب، وأول تجربة لورشة الكتابة إنجي أبو السعود، عماد مطر، ويتولى إخراجه المخرج هادي الباجوري.

قنوات عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

أعلنت منصة شاهد vip الرقمية عن عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1، خلال الفترة القادمة، لكنه لن يتم عرضه عبر التلفزيون ويقدم بطولته كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد والفنان باسم سمرة.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر آحدى المنصات الرقمية وهي منصة شاهد الأصلية.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 هو أول الأعمال التي ستنافس في عام 2023 بموسم مسلسلات 2023 بعد انتهاء شهر رمضان، ويعد مسلسل الفنان أحمد فهمي مستوحى من أحداث حقيقية ووقائع.