الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب ينهي حياته بـ«سم الفئران» في الشروق

شاب ينهي حياته بـ«سم الفئران»
شاب ينهي حياته بـ«سم الفئران»

أنهى شاب حياته، اليوم السبت، بسم الفئران، بمدينة الشروق، وجارى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وقد تلقى مأمور قسم شرطة الشروق إشارة من مستشفى السلام بوصول "سعيد. م" 22 عامًا عامل ويقيم بدائرة القسم مصابًا بإعياء، ادعاء تناول مادة مخدرة سامة.

لكن أفاد والد "سعيد" 52 عامًا سائق بوضع المذكور سم فئران على وجبة طعام وتناولها"بسبوسة" ما أدى لإصابته، وأضاف بأنه يعاني من مرض السكري وسرعان فى ضربات القلب وكهرباء زائدة بالمخ، ونفى الشبهة الجنائية، وبرر ذلك بأنه يريد التخلص من حياته نتيجة شعوره بالمرض المستمر.

وبعدها لقي الشاب مصرعه على الفور، والتشخيص الابتدائي للحالة، هو تصمم الشاب وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، لخروج تصريح بتشريح الجثة لتأكيد سبب الوفاة.

وتقدم الدولة دعمها المستمر للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساعدة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08009990800، 02209186931، يتم التواصل خلال 24 ساعة.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية من أهل المريض وعلاجه حتى يتم حضوره الى المستشفى عن طريق تلك الهاتف 20818102.