الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:41 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعدام للمتهمة بقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، المتهمة بقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي في مركز المراغة، بالإعدام شنقًا وذلك بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية في إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبدالحليم وسامر ذو الفقار وأمانة سر محمد فاروق هاشم وحنا هارون جندى.

وحسب ما جاء في أوراق القضية، قيام المتهمة «ش. ج، ربة منزل»، بقتل الطفلة المجني عليها «م. س» بدائرة مركز شرطة المراغة، لسرقة قرطها الذهبي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة المراغة يفيد بالعثور على جثة طفلة في الترعة وعلى رقبتها آثار خنق وموضوعة في جوال.

وبعمل التحريات الأولية تبين أن جارة الطفلة المجني عليها هي وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينها وبين والدة الطفلة، ما دفعها إلى استدراجها وخنقها ووضعها في جوال وإلقاءها في الترعة، وفرت هاربة من مكان الجريمة حتي لا يتم اكتشافها.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد مقترنة بالقتل، وتم إحالة أوراقها إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، والذي ورد اليوم بالتصديق على حكم الإعدام.