الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مصرع طفل صدمته سيارة في سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي، تلميذا في بداية العقد الثاني من العمر، جثة هامدة، إثر تعرضه لحادث دهش أسفل عجلات سيارة ملاكي على الطريق الزراعي.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى الجامعي بوصول "هلال م"، يبلغ من العمر 12 عاما، تلميذا، جثة هامدة، إثر تعرضه لحادث سيارة.

وبالانتقال والفحص وسؤال والده، ذكر أنه أثناء قيام نجله المذكور بعبور الطريق الزراعي الغربي دائرة المركز، اصطدم بسيارة ميكروباص، ونتج عن الحادث وفاته، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي.

وبسؤال قائد السيارة "محمود ح"، يبلغ من العمر 37 عاما، ذكر أنه أثناء سيره على الطريق، فوجئ بالطفل يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته، وتم التحفظ على السيارة وقائدها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثة.

بينما شهد الطريق الزراعي ناحية قرية الصلعا دائرة المركز، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية، ونتج عن الحادث مصرع سائق الدراجة، وإصابة نجله بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر في القدم اليمنى.