الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:12 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أسف أنا متوتر قليلا».. أم توزع رسائل وحلوى على ركاب طائرة بسبب رضيعها

طفل يبكي في طائرة
طفل يبكي في طائرة

شاهدت سيدة أمريكية مقطع فيديو على تطبيق تيك توك، يفيد بوجود رضيع على متن طائرة يبكي دون توقف، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين الركاب لدرجة دفعت أحدهم إلى الصراخ في وجه الطفل، حتى يتوقف عن البكاء، فذهبت المضيفة إلى الراكب لتهدئته والتوضيح له أن الأمر اعتيادي وعليه تقبله.

وفق صحيفة اندبندنت؛ شعرت السيدة بالاستياء من تصرف الراكب، إذ أن الأطفال لا يدركون تصرفاتهم في هذا السن الصغير، وهو ما دفعها إلى الاستعداد بشكل مختلف لرحلتها الطائرة من كوريا الجنوبية إلى الولايات المتحدة مع رضيعها، الذي لا يتجاوز عمره 5 أشهر.

أعدت السيدة عدد من الرسائل المغلفة بشكل جذاب، تحمل بداخلها حلوى وكلمات قصيرة، حتى تتمكن من توزيعها لركاب الطائرة خلال رحلتها مع رضيعها، والتي من المتوقع أن تستمر 10 ساعات متواصلة.

بعد صعودها إلى الطائرة قامت بتسليم الركاب الواصل عددهم إلى 200 شخص، الرسائل المغلفة والتي تحتوي على أغطية أذن مع حلوى وكلمات اعتذار، وذلك تحسبا لبكاء رضيعها في أثناء الرحلة.

تحتوي الرسالة على كلمات اعتذار، قالت فيها على لسان رضيعها: "مرحبًا، أنا متوتر قليلاً، لذا من المحتمل أن أبكي، يرجى استخدام أغطية الأذن، شكراً".