الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراجات نارية وكريب.. حفل زفاف أسباني يثير الجدل لهذا السبب

حفل زفاف
حفل زفاف

في واقعة فريدة من نوعها لعروسين، شهدت إحدى المدن الأسبانية أغرب حفل زفاف في جميع أنحاء العالم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حرص الزوجان على التوفير في تكاليف الزفاف وفرض مبلغ مالي محدد على زفافهما، وفقا لما ورد بشبكة ديلي ستار.

ووضع العروسان شروطا خاصة وقاسية لحفل الزفاف، وذلك بعدما حددا مبلغ مالي لا يتجاوز عن 5 آلاف جنيه إسترليني على ديكور الحفل، والذي جعلهما يظهران في يوم عرسهما على مراكب بخارية، ويقدمون للحاضرين إبريق الكوكتيل مع النقانق والسجق في ملفوف الخبز، وحتى تم الخروج لاستقبالهم على بعد ميل واحد على الدراجات البخارية.

ومن جانبها، كشفت العروس عن سعادتها بحفل الزفاف الذي أقيم وسط المارة، والذي كان غير تقليدي، مشيرة إلى أنها استخدمت شاشة واحدة للبث بالإضافة إلى الاستعانة بالدراجات البخارية للتنقل المشهورة في مدينة بينيدورم لأن الكثير من الناس يستخدمونها.

وتابعت اميلي: أنها سعيدة بالحفل غير التقليدي، الذي ارتدت خلاله فستان من اللون الأصفر، بينما اختار زوجها بدلة بيضاء، مشيرة إلى أن أعمارهم متقاربة حيث تبلغ من العمر 39 بينما الزوج 59 عاما، موضحة أن لقائهم الأول كان في صالة الألعاب الرياضية.