الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:58 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة فلك تكشف 3 أبراج ستتأخر عن مواعيدها بحجة التوقيت الصيفي

التأخر عن المواعيد- ياندكس
التأخر عن المواعيد- ياندكس

هناك بعض الأفراد يتعمدون التأخر عن المواعيد المحددة لهم، سواء كان في العمل أو عند اللقاء مع الأقارب والأصحاب، لذا يتخذون الحجج للتأخر عن مواعيدهم الأساسية، وقد يستغلون فرصة تغير التوقيت الصيفي مبرر لتأخرهم عن موعدهم، نتيجة لنسيان الساعات المتقدمة، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في هذا السياق، تتحدث الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، عن أبرز الأبراج التي تتخذ تغيير التوقيت الصيفي حجة للتأخير.

برج الدلو

يشتهر أصحاب برج الدلو بشخصيتهم الهوائية ومعروف، لذلك يكونوا من الأشخاص الغير منتظمين في مواعيد حياتهم، ولا يستطيعون التنبؤ بأفعالهم، بسبب انشغالهم بشكل كبير ببعض الأشياء المهمة بالنسبة لهم فقط، والتي بواسطتها لا يتذكرون أي مواعيد طوال اليوم.

برج الجوزاء

يصعب على مواليد برج الجوزاء اتخاذ أهم القرارات في حياتهم، وأيضا يعرفون بالتأخير عن مواعيدهم الرسمية في كل شيء، يرجع ذلك بسبب ميولهم الاجتماعية، وهي التي تدفعهم للجلوس لوقت طويل مع الأصدقاء والأحباء، مما يدفعهم لنسيان مواعيدهم المهمة، لذا يجعلهم يتسببون في إهداره العديد من الفرص لديهم و لحياتهم المهنية.

برج السرطان

يعرف أصحاب برج السرطان بشخصيتهم المتأخرة على مدار عمرًا طويل عن مواعيدهم، بسبب حبهم الشديد للنوم الكثير والراحة، وأيضا يشعرون بالتوتر والارتباك معظم الأوقات، ولهذا الأمر يفضلون العزلة، والبعد عن الجلوس مع الأشخاص، لذا يهدرون العديد من الفرص الذهبية في حياتهم.