الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عنكبوت عاش في أذن سيدة أربعينية.. وهذا ما حدث لها

 أذن سيدة-صحيفة ذا صن
أذن سيدة-صحيفة ذا صن

تداول أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماع بنشر عددًا من الصور لشئ غريب لم يصدقها شخص لإمرأة التي تبلغ من العمر أربعينية، في مقاطعة بـ"هويدونغ"، أحد الأماكن الشعبية بمقاطعة تسمي "سيتشوان".

وقد بدأت القصة، عندما تتعرض إحدى النساء سيدات لوجود صوت لطنين غريب داخل أذنها، لذلك أسرعت للذهاب للمستشفي، وكانت الصدمة الغير متوقعة، وهي اكتشاف عنكبوت كان يعيش في أذن هذه السيدة.

وفقا لما جاء في تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد الإنتهاء من نتائج الفحوصات، تم العثور على الأصوات الغريبة، التي كانت تعاني منها هذا المرأة والآلم يعدان قادمان من العنكبوت الذي يستقر في أذن المريضة، والذي اكتشفوا الأطباء بعد إجراء الفحص.

يذكر أن، تعتبر هذا الوقت من أصعب الأوقات التي تمر في حياة المريضة، وخاصة بعد التقطها الطبيب المعالج الذي يدعي "هان شينغ لونغ"، باستخدام منظار داخلي خاص بالفحص أذن السيدة، حيث وجد ما يشبه بطبلة الأذن، ولكن في الواقع تكون شبكة حريرية للعنكبوت، في هذه اللحظة حاول ليهاجم المسبار خلال وقت الفحص.

وقد استطاع الطبيب في نهاية الأمر إزالتها بكل سهولة، ولم يكن العنكبوت ساماً الآن، ولكنه سبب بعض الأضرار خفيفة داخل أذن المريضة.