الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مبلغ لا يصدق.. كم سعر فستان نانسي عجرم في حفل افتتاح إحدى دور المجوهرات بنيويورك؟

نانسي عجرم
نانسي عجرم

في حفل افتتاح إحدى دور المجوهرات في مدينة نيويورك، ارتدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم فستانًا جذابًا وأنيقًا من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، ليلة أمس بصفتها سفيرة تلك الدار في الشرق الأوسط.

سعر فستان نانسي عجرم

وقد لفتت الأنظار بإطلالتها التي جمعت بين الفخامة والأنوثة والجاذبية، وارتدت فستاناً باللون الزيتي بصيحة الكات وفتحة من أسفل الصدر، وبلغ سعره 33،046 جنيه مصري.

كما حضرت نانسي عجرم الحفل إلى جانب العديد من النجوم العالميين، منهم: المغنية الأمريكية كاتي بيري، والممثلة البرازيلية كاميلا كويروز، والمغنية البرازيلية أنيتا، وعارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين، والمغني الكوري جيمن من فرقة BTS.

مصمم الازياء إيلي صعب

يعد إيلي صعب واحدًا من أشهر مصممي الأزياء في العالم، حيث يتميز بتصاميمه الفريدة والمبتكرة التي تلائم الأذواق المختلفة، وقد عمل مع العديد من النجمات العالميات، بما في ذلك الممثلة الأمريكية هالي بيري والمغنية العالمية تايلور سويفت.

ويعد حفل افتتاح إحدى دور المجوهرات في نيويورك من أهم الأحداث في عالم الموضة والأزياء، حيث يجتذب العديد من المشاهير والنجوم والأثرياء.

وتعتبر نانسي عجرم واحدة من أشهر المطربات العربيات، حيث تتميز بصوتها الجميل وأدائها المتميز حيث حققت نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني المصري والعربي، وتعد إطلالتها في حفل افتتاح إحدى دور المجوهرات في نيويورك إضافة جديدة إلى إطلالاتها الرائعة والجذابة.