الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

إصابة عروسين وشقيقة العريس في حادث تصادم بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، حادث سير مروري تصادم سيارة ودراجة بخارية ما أسفر عن إصابة عروسين وشقيقة العريس بكدمات متفرقة في أنحاء أجسادهم وتحرر محضر بالواقعة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة أولاد صقر، يفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم سيارة كانت تقل عروسين بدراجة بخارية، ما أسفر عن إصابة العروسين وشقيقه العريس بكدمات متفرقة في أنحاء أجسادهم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بعد تلقي البلاغ، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور إلى طبيعتها مرة أخرى.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.