الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 07:29 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد توقف التصوير.. الجمهور يطالب بكشف نهاية «وسط البلد »ومصير الأبطال

مسلسل وسط البلد
مسلسل وسط البلد

تفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر توقف تصوير مسلسل وسط البلد، بعد أكثر من 100 حلقة ويعد العمل فريدًا من نوعه في مصر حيث يقدم حلقات "السوب أوبرا" الممتدة.

ويتساءل متابعو العمل على موقع التواصل الاجتماعي، عن مصير أبطال مسلسل وسط البلد الذي كان يُعرض على شاشة قناة Mbc مصر الفضائية بعد توقفه، بجانب أحداث النهاية التي لم تكتمل بعد.

ردود فعل الجمهور عن توقف تصوير مسلسل وسط البلد

كتب أحد متابعي العمل على موقع فيس بوك: "أبطال مسلسل وسط البلد يعلنون عن إيقاف المسلسل بشكل نهائي بدون سابق إنذار، وأعلنت الشركة المنتجة MBC عن إيقاف المسلسل والفنان أحمد عزت بيقول محدش يعرف السبب وتم إبلاغهم بالقرار!.. مش أول مرة يتم إيقاف مسلسل".

وتابع: "لو تفتكروا ده حصل قبل كده مع مسلسل ساحرة الجنوب رغم نجاحه الكبير في الفترة اللي اتعرض فيها، الفكرة بس إن ساحرة الجنوب تم إيقافه بعد نهاية الجزء الثاني حتى لو مفتوحة بس عالأقل في نهاية، وعملوا كده في مسلسل أيام ومسلسل عائلة الحاج نعمان، لكن المسلسل ده حالته مختلفة الأحداث كلها ما زالت جارية مفيش نهاية لأي قصة لأي شخصية من الشخصيات المكتوبة".

ردود فعل الجمهور عن توقف تصوير مسلسل وسط البلد

الجمهور يطالب بباقي أحداث مسلسل وسط البلد

كما يطالب آخرون بباقي أحداث مسلسل وسط البلد، وكتب آخر: "أطالب أبطال المسلسل يفكولنا ألغاز المسلسل.. ماهو مش معقوله في بند كمان مع MBC إنهم ميفشوش أسرار المسلسل بعد ما يتوقف ولا إنتوا مش معايا.. عايزين نعرف سعيد راح فين.. ومايسه هتعمل إيه.. وطارق ابن مين.. ورؤوف أخباره إيه.. وحكاية بنت شلبايه.. وثريا وفوزي.. ومين قتل نهلة.. طارق ابن مين.. وطارق ابن مين".

وعلق آخر من متابعي مسلسل وسط البلد على موقع فيس بوك: "مسلسل وسط البلد خلص ومعرفناش طارق ابن مين.. قولنا بقى يا طارق".

شارك في بطولة مسلسل وسط البلد كل من سميرة عبد العزيز، والفنان جمال عبد الناصر، وفيدرا، والفنان أحمد كشك وآخرين، وشارك بإخراج العمل كلًا من المخرج محمد أسامة، والمخرج أحمد شفيق، وزياد الوشاحي.