الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها بعيد ميلادها: «أجمل هدية من ربنا»

الفنانة إلهام شاهين والنجمة إلهام صفي الدين
الفنانة إلهام شاهين والنجمة إلهام صفي الدين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الموافق 14 من شهر فبراير الحالي، وذلك بالتزامن مع عيد الحب 2023.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعيها، مقطع فيديو لها برفقة إلهام صفي الدين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأكبر حب في حياتي إلهام الصغيرة طيبة.. عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

وأضاقت: "سنة حلوة مليانه فرحة ونجاح وتألق وصحة وراحة بال وجمال.. ولادتك يوم عيد الحب كانت أجمل هدية من ربنا لعائلتنا.. كل عيد حب وإنتي حبيبتي.. وشكرا لآية من الإلهامية جروب على هذا الفيديو".

اقرأ أيضًا..

«عنبة» يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «حمد لله على السلامة»

مايان السيد تتعرض لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة.. خاص

آخر أعمال النجمة إلهام صفي الدين

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة إلهام صفي الدين، مشاركتها في بطولة مسلسل "وسط البلد"، بجانب كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان الكبير جمال عبد الناصر، والنجمة فيدرا، والنجمة القديرة سميرة عبدالعزيز، وناصر سيف، وسماح السعيد، والفنان عصام السقا، وسمر علام، وسلمى غريب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شادي أسعد وشريف يسري وخالد أبو بكر وإبراهيم ربيع، وتحت إشراف أمين جمال، وتولى المخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج محمد أسامة وأحمد عبد الله صالح.