الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 06:13 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «رهبة».. أفلام تستقبلها دور العرض السينمائي خلال شهر مايو

أفلام السينما
أفلام السينما

تستعد دور العرض السينمائي في مصر لاستقبال عدد من الأفلام خلال شهر مايو المقبل، لتنافس مع الأفلام التي يتم عرضها حاليًا والتي تقدم منافسة كبيرة في الإيرادات كل يوم.

وفي السطور التالية نرصد لكم الأفلام المقرر عرضها قريبًا في السينمات:

فيلم رهبة

فيلم "رهبة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، محمد لطفي، محمود البزاوي، نسرين أمين، إسماعيل فرغلي، محمد القس، مصطفى غريب، ياسر الطوبجي، أحمد رمزي، والفيلم إخراج رضا عبد الرازق، والتأليف محمد علام، وإنتاج أيمن يوسف.

وعرض الفنان أحمد الفيشاوي البرومو التشويقي عبر صفحته على "إنستجرام" ويتحدث الفيلم عن مصنع الكراسي، قائلًا خلال البرومو: "اللي اتريقوا على حوار مصنع الكراسي وكل اللي بيحصل وراه ميعرفوش حاجة"، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 24 مايو.

فيلم 19 ب

بعد مشاركته في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي وحصوله على عدد من الجوائز، تقرر عرضه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام الصيف.

أبطال فيلم 19 ب

فيلم "19 ب" بطولة الفنان سيد رجب، ناهد السباعي، فدوى عابد، أحمد خالد صالح، ماهر خميس، مجدي عطوان، ومن إخراج أحمد عبد الله، والفيلم من إنتاج مصري ومدته 95 دقيقة، وتدور أحداثه حول رجل عجوز يعيش مع ابنته في فيلا مهجورة، وتصبح حياته مهددة بسبب شاب.

جوائز فيلم 19 ب في مهرجان القاهرة السينمائي

حصل فيلم "19 ب" على ثلاث جوائز في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، الأولى جائزة أفضل فيلم عربي وقيمتها 10 آلاف دولار ذهبت للمنتج محمد حفظي، والثانية جائزة الإتحاد الدولي للنقاد فيبرسي، أما الثالثة كانت من نصيب مدير التصوير مصطفى الكاشف على جائزة هنري بركات كأحسن إسهام فني.

فيلم شوجر دادي

فيلم "شوجر دادي" بطولة الفنان بيومي فؤاد، ليلى علوي، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، جوهرة، مى الغيطي، والفيلم من إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يمر بفترة أزمة منتصف العمر ويقيم علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته رأسًا على عقب.