الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تصدرها التريند بسبب رمضان.. تعرف على تفاصيل الأعمال القادمة لـ ليلى علوي

ليلى علوي- صورة من صفحتها على فيسبوك
ليلى علوي- صورة من صفحتها على فيسبوك

تصدرت الفنانة ليلى علوي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب غيابها عن موسم رمضان القادم 2023، وذلك لتركيزها هذه الفترة على تقديم الأعمال السينمائية.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل الأعمال القادمة للفنانة ليلى علوي.

فيلم شوجر دادي

تنتظر الفنانة ليلى علوي طرح فيلمها الجديد "شوجر دادي" مع الفنان بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مى الغيطي، مصطفى غريب، فرح الزاهد، جوهرة، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد.

قصة فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يمر بمرحلة أزمة منتصف العمر ومراهقة متأخرة، تقوده إلى الدخول في علاقة مع راقصة، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب تلك العلاقة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

ويعتبر فيلم "شوجر دادي" هو التعاون الثاني بين الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، بعد مشاركتهما معًا في فيلم "ماما حامل" عام 2021.

فيلم التاريخ السري لكوثر

تستعد الفنانة ليلى علوي لفيلم "التاريخ السري لكوثر" مع الفنانة زينة، أحمد حاتم، محسن محيي الدين، إيناتس كامل، عبد الرحيم حسن، فراس سعيد، وغيرهم من الفنانين، والفيلم إخراج وتأليف محمد أمين، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه في السينمات حتى الآن.

قصة فيلم التاريخ السري لكوثر

وتدور أحداث الفيلم حول الأحداث التي حدثت بعد ثورة 25 يناير، ويتناول أيضًا فكرة ضرورة أن يمتلك المواطن وعى وفكر لاستيعاب ما يحدث حوله من مختلف الأمور، وتم بدأ تصوير الفيلم منذ عام 2017 وتم الانتهاء من تصويره كما تم الانتهاء من المكساج والمونتاج وأصبح جاهزًا للعرض.

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي، مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022، بمسلسل "دنيا تانية" مع الفنان أشرف زكي، وفاء صادق، مى سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، شريف عمر، ولاء الشريف، نورهان، ليلى عز العرب، سمر جابر، أحمد عزمي، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، إيمان السيد، محمد رضوان، أمير شاهين، أحمد فهيم، محمود غريب، وغيرهم والمسلسل من إخراج أحمد عبد العال، وسيناريو وحوار عمرو مؤمن.