الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

نجاة ركاب ميكروباص في حادث تصادم بالعياط

الحادث
الحادث

لقي شاب مصرعه في حادث تصادم بمركز العياط جنوب الجيزة، مساء الاثنين.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود جثة بالطريق أمام قرية المقاطفية نطاق العياط.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ وتبين اصطدام سيارة أجرة "ميكروباص" بمركبة توك توك يقودها شابا مقيم قرية السعودية، ما أسفر عن مصرع الأخير ونجاة الركاب.

جنبت إدارة المرور آثار الحادث ونقلت جثمان المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

"الغسيل بينقط" تلك الكلمات التى جعلت سيدة تفقد حياتها إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، في منطقة المطرية، اليوم الإثنين، بعدما أختلق الطرف الثانى الخلافات والتعمد فى وجود أسلحة بيضاء، وظهر زوج السيدة وهو يقوم بطعن المجنى عليها بالبطن والصدر حتى لفذت أنفسها الخيرة .

وتبين من التحريات الأولية أنها كانت تقوم بوضع الملابس بشرفة المنزل وكانت المفاجأة وجود مياه غزيرة على تلك الملابس من الشقة المجاورة واعتقدت وقتها أنه تعند من ومن هنا نشبت المشاجرة بين العائلتين.