الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:24 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق مصنع لخلط التنر في الجيزة

الحريق
الحريق

تصدى رجال الإدرة العامة للحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الجيزة، مساء الاثنين، إلى نيران مصنع لخلط التنر بمنطقة المنصورية شمال قطاع أكتوبر.

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغ من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة واترفاع ألسنة اللهب من إحدى المنشآت الصناعية.

اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة دفع بـ6 سيارات إطفاء بقيادة نائبه بالتنسيق مع نائبه لإدارة الإطفاء بالتنسيق مع مأمور القسم ومدير قطاع أكتوبر اللواء عصمت هريدي.

بالفحص والمعاينة المبدئية تبين نشوب حريق داخل مصنع يستخدم لخلط التنر على مساحة 3 آلاف و600 متر، وحاصر رجال الإطفاء مصدر النيران وأخمدوا النيران مع تنفيذ عملية التبريد.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على شخصين لاعتدائهما على أحد الأشخاص وإحداث إصابته.

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد من "أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ" مصاب بجرح قطعى بالجبهة وكسر بالجمجمة بتضرره من "شخصان" لقيامهما بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته المنوه عنها باستخدام قطعة حجرية.