الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الزمالك يلغي حجز فندق الإقامة في الإمارات قبل نهائي السوبر المصري

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

فجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن فندق نادي الزمالك بالإمارات، قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بالغريم التقليدي الأهلي، باللقاء الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، على محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2021-2022.

وقال إبراهيم فايق، إن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إلغاء حجز فندق إقامته بدولة الإمارات الشيقية، وذلك من خلال تصريحات مراسل فضائية "أون تايم سبورتس".

وأضاف أنه تواصل مع المسوؤل مع إدارة الفندق، وأبلغه بأن إدارة الزمالك قامت بإلغاء حجز الفندق قبل أيام قليلة من مباراة النهائي المرتقب بين قطبي الكرة المصرية.

وتابع أن الزمالك لم يؤجل حجز الفندق، لكنه ألغى الحجز نهائيًا، الأمر الذي يدل على أن الفريق لن يشارك ضد الأهلي.

وجاء ذلك عقب المفاجأة التي أصدرتها لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، حيث قررت تأجيل الفصل في عقوبة كهربا وتعليقها لحين الانتهاء من دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط.

يذكر أن لجنة الانضباط قررت توقيع عقوبة قاسية على محمود عبد المنعم كهربا، بالإيقاف 12 مباراة، وغرامة مالية مليون جنيه؛ بسبب ما بدر منه في لقاء القطبين الأخيرة.