الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك| عودة خماسي الفريق وغياب صبحي.. وفقرة خططة لأوسوريو

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، بعد إلغاء سفر الفريق إلى الإمارات، بعد قرار مجلس الإدارة الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية، تفاصيل مران الزمالك والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

انتظام خماسي الفريق

شهدت تدريبات الزمالك انتظام الخماسي، حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" ومحمد نديم، بعد غيابهم الفترة الأخيرة.

وغاب الخماسي عن التدريبات الجماعية، بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في ودية الكونغو التي أقيمت بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

مران قوي لحراس المرمى

خاض ثلاثي حراسة مرمى الزمالك، محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش المران الجماعي، حيث طالبهم محمد عبد المنصف مدرب الحراي، بضرورة التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة.

فيما اكتفى محمد صبحي، بأداء تدريبات تأهيلية خاصة بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي، ضمن البرنامج الموضوع للحارس لعلاج الإرهاق العضلي وتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

فقرة خططية خاصة

خاض لاعبو الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش المران، شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، ضمن خطة اللعب الخاصة بالفريق تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

كما ألقى أوسوريو، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب عقب الإنتهاء من الفقرة الخططية، لمنحهم تعليمات خاصة وشرح بعض المواقف الفنية وتصحيح الأخطاء.

وعقب المحاضرة خاض اللاعبون تقسيمة قوية، لتطبيق كل الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، استعدادًا لتحديات الفريق المقبلة.