الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الفنانة التونسية صابرينا لـ «الطريق»: شخصيتي في مسلسل الأجهر شبهي في الحقيقة

صابرينا
صابرينا

شاركت الفنانة التونسية صابرينا في موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال شخصية هايدي في مسلسل الأجهر، بعد أن رشحها المخرج ياسر سامي للعمل.

صابرينا تتحدث عن مسلسل الأجهر

قالت صابرينا في تصريح خاص لجريدة وموقع الطريق: "المخرج ياسر سامي عرض عليا دور هايدي، واتكلمنا في تفاصيل الشخصية وكان شايف انها لايقة عليا، وبدأت احضر للدور فعلًا وعجبني إن الشخصية مؤثرة في نهاية العمل، وكمان قصة المسلسل كانت ملهمة أوي بالنسبالي".

صابرينا تكشف أوجه الشبه بينها وبين شخصية هايدي

كشفت صابرينا أوجه الشبه بين شخصيتها في مسلسل الأجهر وشخصيتها بالحقيقة، وقالت: "شخصية هايدي بنت حساسة، وأنا كمان في الحياة كده كمان، وهايدي بنت هادية وأنا هادية جدًا".

دور صابرينا في مسلسل الأجهر

جدير بالذكر أن الفنانة صابرينا جسدت شخصية هايدي الفتاة الطموحة، في مسلسل الأجهر، وهي ابنة شريف منصور تاجر الألماظ وهو النجم الكبير محمود قابيل.

مسلسل الأجهر

يشار إلى أن مسلسل الأجهر، شارك في بطولته مع عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم مثل ناهد السباعي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، درة، سارة سلامة، ندى بهجت، عمرو عبد الجليل، محمود قابيل، أنوشكا، أحمد مجدي،خالد زكي، عارفة عبد الرسول، بدرية طلبة، أحمد صفوت، سيد رجب،محمد جمعة، حسني شتا، وغيرهم من النجوم.