الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباحث التموين تصادر نصف طن لحوم مخالفة في الجيزة

المضبوطات
المضبوطات

واصلت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة جهودها في التصدي لمخالفات محلات الجزارة والسيارات ومنافذ وثلاجات اللحوم والمحال العامة بمختلف قطاعات المحافظة حرصًا على سلامة المستهلكين.

مأمورية مشتركة من مباحث التموين ومديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور علاء عبد العال أسفرت عن ضبط 500 ميلو جرام لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و850 كيلو جرام دهون غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

توجيهات مدير أمن ومحافظ الجيزة الدائمة بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين أسفرت عن ضبط ٢٤ طن لحوم ومصنعاتها وأسماك مملحة ومدخنة فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي مع تحرير ٧٨ محضرًا للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية وذلك من خلال الحملات التي تم تنفيذها.

ويعمل رجال مباحث التموين ومديرية الطب البيطري على التصدى لأى مخالفة بكل حزم فى إطار إتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على آأمن وسلامة المواطنين وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

فيما قضت محكمة جنايات سوهاج بالسجن المؤبد على المتهم "ا، ف" و"ا، ع" و"ح، ا" و"ع، ع" و"ع، ا، ا"و"ف، ع" على خلفية اتهامهم بقتل المجنى عليه "م، م" والشروع فى قتل"م، م" حيث أطلقوا عليهم النيران من أسلحة آلية بدائرة مركز طما.