الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفلات موسيقية متنوعة في المسرح المكشوف بالقاهرة

مجموعة التشيللو
مجموعة التشيللو

تستضيف مجموعات الأوبرا لموسيقى الحجرة حفلا موسيقيا لمجموعة التشيللو State of Harmony في المسرح المكشوف بالقاهرة يوم الجمعة 12 مايو 2023 في تمام الساعة 8:30 مساء.

وتتألف مجموعة State of Harmony من أربعة عازفين محترفين يقدمون مجموعة من الأعمال الكلاسيكية والحديثة للتشيللو بأسلوب راق ومتناغم. وتعد هذه المجموعة من أفضل المجموعات الموسيقية في مصر والعالم.

كما يستعد الفنان ماندو وفرقته لإحياء حفل غنائي مميز في المسرح المكشوف بالقاهرة يوم الخميس 4 مايو 2023 في تمام الساعة 8:30 مساء. وسيقدم ماندو باقة من أجمل أغانيه النوبية التي تعبر عن تراث وثقافة هذه المنطقة الجميلة. وتتميز أَغَانٍ ماندو بالإيقاعات الحية والألحان الشعبية والكلمات العذبة التي تجتذب الجمهور.

وتستعد أوركسترا القاهرة السيمفونية لإبهار الجمهور بأدائها لسيمفونية ماهلر الثالثة، واحدة من أعظم السيمفونيات في التاريخ.

تقام الحفلة في القاعة الرئيسية يوم السبت 6 مايو 2023 في تمام الساعة 8:30 مساءً. ستشارك في الحفلة المغنية جولي فايزي، وجوقتان رائعتان: جوقة أطفال كابيلا بقيادة دنيا أكرم، وجوقة كابيلا بقيادة مايا جفينريا. سيقود الأوركسترا المايسترو أحمد السعيد.

وتباع التذاكر للحفلات في شباك الحجز بالمسرح وعبر الإنترنت.