الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مصدر لـ «الطريق» يكشف مفاجأة في اجتماع اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

فَجر مصدر مسؤول، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن كواليس اجتماع مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن حل أزمة انسحاب نادي الزمالك من كأس السوبر المقرر إقامته بالإمارات.

وانسحب فريق القلعة البيضاء، بشكل رسمي من مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في مباراة السوبر، وذلك اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات بالجبلاية فيما يخص أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر الحالي.

وقال المصدر، "إن جميع أعضاء مجلس الاتحاد حضروا الاجتماع، باستثناء حازم إمام ومحمد بركات، نجما الزمالك والأهلي السابقين، وذلك نظرًا لحساسية الأزمة".

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن "مجلس الجبلاية اتفق على أنه ليس من حقه التدخل في قرارات لجنة التظلمات، لإرضاء الزمالك".

وتابع المصدر، إن حديث الأعضاء بشأن الأزمة تضمن، إن "مجلس الاتحاد تعرض لظلم كبير من لجنة التظلمات فيما يخص تسجيل القيد للاعبي الزمالك الشهيرة في الفترة الأخيرة، باعتبار أن حكم لجنة التظلمات في قيد ثلاثي القلعة البيضاء، جاء ضد قرارات مجلس الجبلاية التي رفضت تسجيل اللاعبين، بحكم أن الشيكات دون رصيد في البنوك".

واستكمل، أن مجلس الاتحاد استقر على الصمود أمام الزمالك، بسبب عدم تواصل أي مسئول رياضي أو غير رياضي مع أعضاء الجبلاية للانصياع للنادي الزمالك.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، بسبب ما بدر منه من هتافات سيئة ضد جماهير الزمالك في مباراة القمة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: لجنة الكرة بالزمالك تتضامن مع الإدارة بعد قرار عدم المشاركة بالسوبر

وأصدرت لجنة التظلمات والاستئناف بالجبلاية، قرارًا بتأجيل الفصل في الطعن المقدم من كهربا والنادي الأهلي، ما يعني أن لاعب القلعة الحمراء سيشارك في مباراة السوبر، وهذا القرار أدى إلى انسحب الزمالك بشكل رسمي، وتوجيه بيراميدز للمشاركة في اللقاء.

موضوعات متعلقة