الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:02 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة سلة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

سلة الأهلي رجال
سلة الأهلي رجال

استقر الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، على القائمة التي تستعد لمواجهة الزمالك في صراع السوبر المصري، في انطلاق منافسات الموسم الرياضي المحلي الجديد 2023-2024.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، في لقاء السوبر المصري لكرة السلة، في أولى مباريات القمة في الموسم الرياضي الجديد، والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة لأول مرة في تاريخ المسابقة، بعد توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة ونظيره البحريني في وقت سابق.

موعد مباراة السوبر المصري لكرة السلة

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة رجال، والتي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في العاصمة البحرينية المنامة، في أولى لقاءات القمة المرتقبة بين الفريقين في مختلف مسابقات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته بطلًا لـ دوري السوبر في الموسم الماضي، بينما تأتي مشاركة الزمالك بصفته وصيفًا لبطولة كأس مصر، والتي توج بها ماتادورز القلعة الحمراء أيضًا على حسابهم في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: المحترفين «الفالصو» وعقدة المركز الرابع.. ورطة تواجه سلة الأهلي في الموسم الجديد

بينما يعد الاتحاد السكندري هو حامل لقب بطولة السوبر المحلي في الموسم الماضي، بعدما تم منحه اللقب عقب إلغاء مباراته ضد الأهلي، بعد إنهيار مدرج صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، ووفاة أحد مشجعي زعيم الثغر، لتتفق القلعة الحمراء مع مسؤولي اتحاد السلة لمنح زعيم الثغر لقب البطولة.

قائمة سلة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري

وعلم "الطريق" القائمة التي استقر عليها الإسباني أوجستي بوش، لخوض مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة أمام الزمالك، والتي شهدت حضور المحترف الأمريكي مارك لوينز، والذي تعاقد معه الفريق مؤخرًا، لتدعيم صفوفه في بطولة دوري المرتبط والسوبر المحلي اليوم.

وجاءت قائمة النادي الأهلي في مباراة السوبر لتضم كل من:

مارك ليونز - إيهاب أمين - أحمد مهيب - مؤمن خيري - عمرو زهران - عمرو الجندي - محمد أبو النصر - مروان سرحان - يوسف المعداوي - عمر عرابي - مصطفى كيجو - سيف سمير

موضوعات متعلقة