الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:48 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلة الأهلي تسقط أمام الكويت وتخسر برونزية البطولة العربية

سلة الأهلي رجال
سلة الأهلي رجال

تلقى الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، خسارة مخيبة للآمال مساء اليوم الخميس من نظيره الكويت الكويتي، في المباراة التي جمعتهما لحسم المركز الثالث وبرونزية البطولة العربية للاندية في نسختها الجارية.

وشارك النادي الأهلي في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، في نسختها الـ 35 والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة الحالية، بعد حصوله على دعوة رسمية من الاتحاد العربي.

ونجح ماتادورز القلعة الحمراء في الصعود إلى الدور نصف النهائي، بعدما أطاح بنظيره وغريمه التقليدي الاتحاد السكندري، قبل أن يصطدم بفريق سلا المغربي ويتلقى الهزيمة، ليودع البطولة وينافس على الميدالية البرونزية.

وفي صراع الميدالية البرونزية والمركز الثالث، التقى الاهلي مع الكويت الكويتي، في مواجهة متكررة للنسخة الثالثة على التوالي.

اقرأ أيضًا: البطولة الأعلى ماديا.. عقد جيدد لرعاية الدوري الأفريقي ورسالة مثيرة من موتسيبي

وحقق الكويت الكويتي الفوز على سلة الأهلي بنتيجة 87-84، ليحصد الميدالية البرونزية ويواصل تفوقه على المارد الأحمر في السنوات الأخيرة.

ويعد الكويت الكويتي هو حامل لقب البطولة في نسختها الماضية، بعدما تفوق على الأهلي بفارق نقطة وحيدة بنتيجة 78-77 مستغلًا عنصري الأرض والجماهير، حيث كان هو المستضيف في النسخة الـ 34.