الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس اتحاد الكرة يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم
جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم

أعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 والترشح لفترة رئاسية ثالثة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول الذي نظمته حملة مواطن لدعم مصر للإعلان عن تأييدها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 وخطة دعم ترشحه لولاية جديدة، وذلك بمشاركة وحضور نخبة من الشخصيات العامة وممثلي المجتمع المصري.

رئيس اتحاد كرة القدم يعلن دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الفترة المقبلة تحتاج إلى تكاتف كبير من الجميع وليس الاعتماد على طبقة معينة لأن هناك ناس بسيطة وسياسية ولكنها تحتاج من يصل إليها وسيتم العمل على ذلك.

وجاء المؤتمر اليوم بمشاركة وحضور اللواء أركان حرب محمد الشهاوي، المستشار العسكري بكلية القادة والأركان، والدكتور عرفة رجب، من علماء الأزهر الشريف، المهندس الحسيني الكارم، مساعد المنسق العام للحملة.

كما شارك في المؤتمر كل من الكابتن جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، الفنان طارق الدسوقي، الكاتب الصحفي محمد سويد، وإيرين هنري منسق الكوادر النسائية الشبابية بالحملة، الدكتورة رحاب غزالة، أمين المرأة بالاتحاد العالمي للمواطن المصري وآخرين.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من سلطان عمان بشأن الأوضاع في فلسطين

موضوعات متعلقة