الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:26 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة بوسي في أحدث ظهور بـ«لوك جديد».. «مش هتصدق شكلها»

الفنانه بوسي
الفنانه بوسي

عادت الفنانة المصرية بوسي إلى الظهور بلوك جديد بعد غياب، حيث نشرت ابنتها الفنانة مي نور الشريف صورة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت الفنانه بوسي بلوك جديد وهي تقص شعرها وتغير شكلها ليبدو أصغر سناً، مما جعل المتابعين يتفاعلون مع الصورة بشكل كبير وعبروا عن إعجابهم باللوك الجديد الذي ظهرت به.

ويعد هذا الظهور الجديد لبوسي مناسبة سعيدة لمحبيها، حيث كانت تغيب عن الأضواء لفترة من الزمن، وتركزت اهتماماتها خلال الفترة الماضية على أسرتها وأولادها.

أبرز اعمال الفنانه بوسي

استطاعت بوسي أن تكون لها قاعده جماهيرية كبيرة من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنيه التي قامت بمشاركه زوجها الفنان الراحل نور الشريف في عدة أعمال وهي: قط على نار، العاشقان، حبيبي دائماً .

سبب اعتزال بوسي الفن

تحدثت الفنانه بوسي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج The Insider بالعربي عن سبب ابتعادها عن الفن قائلة:مش عارفه هل حان وقت الاعتزال ام لا.

وأضافت: انا بحب المرحلة التى أعيشها فى الوقت الحالي و ويمكن اقول كفاية ما قدمته على الشاشة ولكن لا اعلم ما اذا كان ذلك بوادر لقرار الاعتزال ام لا، ولكن انا حاليا اعيش مع أسرتى وبناتى بعيدا عن الفن والتصوير وغيره.

وتعد بوسي من أشهر وأنجح نجمات التمثيل في مصر والوطن العربي، حيث حققت نجاحا كبيرا في مجال الفن وتميزت بشخصية جذابة ومتميزة، وتعتبر قدوة للعديد من المعجبين والمحبين.

ويترقب جمهور بوسي بفارغ الصبر أعمالها الفنية القادمة ويتمنون لها المزيد من النجاح والتألق في عالم الفن.

اقرأ أيضاً:

الليلة..مطرب الراب شاهين يطرح أغنية Mvp