الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتذار الزمالك.. مجلس أبو ظبي يتيح للجماهير استرجاع قيمة تذاكر السوبر

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أصدر مجلس أبوظبي الرياضي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، وذلك من أجل الإعلان عن إتاحة الفرصة للجماهير الراغبة في استراجع قيمة تذاكر مباراة السوبر، بعد اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة في البطولة.

واعتذر نادي الزمالك، بالأمس، عن المشاركة في بطولة السوبر المصري، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه تم الاتفاق على مشاركة بيراميدز بدلًا من الزمالك، بصفته وصيفًا لبطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الماضية.

أقرأ أيضا: تطورات إصابة ياسر إبراهيم مع الأهلي قبل مواجهة السوبر

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

نص بيان مجلس أبو ظبي بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

وأكد مجلس أبو ظبي، في بيانه: "بناءًا على المستجدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، يشارك نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي السوبر".

أقرأ أيضا:الأهلي في الصدارة وسموحة يتقدم مركز.. ترتيب الدوري المصري على أشده

وأضاف: "نتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناءً على الأطراف المعلن عنها سابقًا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إدارة مجلس أبو ظبي الرياضي، لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة".

وأتم بيان مجلس أبو ظبي، قائلًا: "سيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو".