الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أفلام جديدة تستقبلها دور العرض السينمائية اليوم.. تعرف عليهم

 أفلام جديدة في السينما
أفلام جديدة في السينما

تستعد دور العرض المصرية اليوم الأربعاء الموافق له 3 مايو الجاري، لاستقبال أربعة أفلام جديدة أجنبية، لتنافس بالشباك المصري في السينمات، حيث يُعرض 7 أفلام بالمنافسة وهم "بعد الشر، هارلي، يوم 13، ابن الحاج أحمد، مغامرات كوكو، ساعة إجابة، رمسيس باريس".

يعرض اليوم الأربعاء أفلام "Evil Dead Rise، و Guardians of the Galaxy Vol. 3، وBig George Foreman، و The Covenan".

فيلم Evil Dead Rise

يقوم ببطولة فيلم Evil Dead Rise ، عدد من النجوم وهم ليلي سوليفان وأليسا ساذرلاند ومورجان ديفيس وجابرييل إيكولز ونيل فيشر، وآخرين.

وتدور أحداث العمل بعد سنوات من القطيعة يلتم شمل شقيقتين ضمن ظروف مروعة، ويهدد حياتهما حيث يجدا أنفسهما في معركة من أجل البقاء وكابوس.

فيلم  Evil Dead Rise

فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3

يضم فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 في بطولته كلًا من زوي سالدانا، كريس برات، وبرادلي كوبر، بوم كليمنتيف، وديف باتيستا وفين ديزل وغيرهم.

وتدور قصة فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 ضمن إطار من المغامرة والإثارة والحركة، حيث يعود حراس المجرة في مغامرة ختامية وعليهم تقديم العديد من التضحيات لحماية المجرة من خلال تجاوز ماضيهم.

فيلم Big George Foreman

يضم فيلم Big George Foreman في بطولته كلًا من كريس ديفيس، ديون سميث وسونيا سون، سوليفان جونز وتدور الأحداث ضمن إطار من الدراما، حيث يتناول السيرة الذاتية للملاكم جورج فورمان بجانب عرض تفاصيل وكواليس رحلته الملحمية في المحافل والأولمبياد.

فيلم  Big George Foreman

اقرأ أيضًا: كمال أبو رية: محستش إني مظلوم وبتحارب في شبابي.. ومتوقعتش نجاح شخصيتي في مسلسل الكبير

فيلم The Covenant

The Covenant ضمن الأفلام الأجنبية الجديدة في السينمات اليوم الأربعاء، والعمل من بطولة جيك جيلنهال وأنتوني ستار وألكسندر لودفيج وجايسون وونج، وآخرين.

تدور أحداث فيلم The Covenant حول الرقيب جون حيث يخوض مغامرته الأخيرة بأفغانستان مع جيش بلاده، ثم يتعرض لإصابة تهدد حياته ووقتها يتلقى المساعدة من مواطن أفغانستاني اسمه "أحمد".

اقرأ أيضًا: أول رد من أصالة بعد الهجوم على حفلها في مصر.. وزوجها يخرج عن صمته