الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان مراعيا للظروف الإنسانية.. الحزن يخيم على الشرقية بعد وفاة أستاذ جراحة الحروق بطب الأزهر صلاح عبد الغني

مدرس جراحة الحروق بطب الأزهر صلاح عبد الغني مع الإمام الأكبر
مدرس جراحة الحروق بطب الأزهر صلاح عبد الغني مع الإمام الأكبر

خيم الحزن على محافظة الشرقية لوفاة مدرس جراحة التجميل والحروق بكلية الطب جامعة الأزهر صلاح عبدالغني، الذي رحل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء، تاركا خلفه مسيرة حافلة من الحب والعطاء وحسن المعاملة.

وفاة مدرس جراحة الحروق بطب الأزهر صلاح عبد الغني

عُرف الدكتور صلاح عبدالغني بأخلاقه وحسن معاملته مع الطلاب، الذين أشادوا بمواقفه النبيلة معهم وحرصه على مساعدتهم بكل الطرق الممكنة ومراعاته لظروفهم الإنسانية.

وتجمع المئات من طلاب كلية طب الأزهر أمام منزل أستاذهم الراحل، تعبيرا عن الوفاء والمحبة التي كانت بينهم، كما نعت الكلية رحيل عضو هيئة تدريسها الدكتور صلاح عبدالغني.

وقالت طب الأزهر بدمياط، في بيان لها: بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، ننعي الدكتور صلاح عبد الغني عضو هيئة التدريس، مدرس بقسم جراحة التجميل بكلية طب الأزهر بدمياط الجديدة، والذي وافته المنية اليوم، سائلين المولي عز وجل الرحمة والمغفرة له، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته مع النبيين والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، نسأل الله تعالى أن يجعل ما أصابه كفارة له، وأن يجزيه الله خير الجزاء اللهم آمين.

كما نعى الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، الدكتور صلاح عبد الغني مدرس جراحة التجميل والحروق بكلية طب الأزهر بدمياط الجديدة، داعيا المولى- عز وجل-، أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.