الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية وعددًا من المنشآت بمقر القيادة الاستراتيجية.. صور

جانب من جولة الرئيس السيسي
جانب من جولة الرئيس السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأكاديمية العسكرية المصرية، وعددا من المنشآت بمقر القيادة الإستراتيجية بالعاصمة الإدارية.

وعقد الرئيس السيسي اجتماعا صباح اليوم مع كبار قادة القوات المسلحة بمقر القيادة الاستراتيجية بالعصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد الرئيس، بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة في كافة المهام التي توكل إليها والدور الذي تقوم به في حماية حدود الدولة ضد كافة العدائيات والتهديدات المحتملة ومساهمتها في دعم مقومات التنمية، بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وفي سياق آخر قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، أمس الأربعاء، إن دعوته للحوار الوطني، التي أطلقها في إفطار الأسرة المصرية تأتي من يقين راسخ لدى، بأن أمتنا المصرية، تمتلك من القدرات والإمكانيات، التى تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم فى كافة المجالات، سياسيا واقتصاديا ومجتمعيا وأن مصرنا الغالية، تمتلك من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها فى مقدمة الأمم والدول وأن أحلامنا وآمالنا، تفرض علينا، أن نتوافق ونصطف للعمل، ونجتمع على كلمة سواء كما أن تعاظم التحديات، التى تواجه الدولة المصرية على كل الأصعدة.

اقرأ أيضا: السيسي يستقبل وزير دفاع اليمن.. ويؤكد دعم مصر الأخوي الكامل للبلد الشقيق