الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:14 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

الموت يفجع الفنان جميل برسوم

جميل برسوم
جميل برسوم

توفيت اليوم شقيقة الفنان جميل برسوم بمحافظة البحيرة وشيعت جنازتها بحضور الأهل والأصدقاء ظهرا من كنيسة كاتدرائية السيدة العذراء بدمنهور، وأعلن الخبر من خلال بوست عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك.

وكتبت إيناس سمير ابنة شقيق الراحلة قائلة: هتوحشينني يا عمتو، وتابعت: انتقلت على رجاء القيامة المرحومة/ ماجدة برسوم جريس وتقام الجنازة في دمنهور.

مسلسل تحت الوصاية

شارك الفنان جميل برسوم في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، حيث قام بدور جد أولاد "حنان" والذي يحرم أحفاده من الميراث بعد وفاة والدهم.

مسلسل "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي- جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

الفنان جميل برسوم

شارك الفنان جميل برسوم في العديد من الأعمال الفنية أهمها دوره في مسلسل «أهل كايرو» والذي قام بشخصية "والد صافي" الذي أحدث ضجة، فإن أداءه الرائع في هذا المسلسل كان مفتاح الدخول لقلوب العديد من المصريين.

واكتشف المشاهدون أنه القاتل في نهاية المسلسل إلى أدائه المزيد من الأهمية والتعقيد وتركه مشهورا في أذهان الناس باسم "أبو صافي".

مشاركة جميل برسوم فى الأعمال الدينية

يوجد جانبا فنيا خاصا في حياة الفنان جميل برسوم وهو مشاركته في الأعمال الدينية ببراعة رغم أنه يحمل الديانة "المسيحية" التي تقوم بإنتاجها جهات دينية كالكنيسة، وربما يعتبر أشهر فيلما له في هذا المجال هو فيلم "الحبشي" الذي يحكي سيرة الأب عبد المسيح الحبشي.

اقرأ أيضا:

قبل حفل روائع الموجي.. اعرف سعر فستان شيرين عبد الوهاب