الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فيلم الرعب ”هانوفيل” لـ هناء الشوربجي وجميل برسوم

هناء الشوربجي
هناء الشوربجي

في موعد مع فيلم رعب جديد ينضم إلى قائمة الأفلام القليلة بالسينما المصرية، ينتظر الجمهور عرض فيلم "هانوفيل"، والذي يقوم ببطولته كل من النجمة هناء الشوربجي والفنان القدير جميل برسوم.

"هانوفيل" منطقة بمحافظة الإسكندرية، سميت بهذا الاسم نسبة إلى إحدى سيدات المجتمع الراقي وهي "مدام هانو" لبنانية الأصل، وهي أول من أقام في المنطقة وأسست فندقًا هناك، وكانت هذه المنطقة يعيش بها الكبار من رجال السياسة والفن وصفوة المجتمع في الخمسينيات والستينيات وكانت تشتهر بالفيلات والشاليهات وأشجار التين والرمال الناعمة.

وبدأ فريق العمل تصوير الفيلم مؤخرًا، والذي ينتجه فائق عبد المجيد، ويشارك في بطولته إلى جانب هناء الشوربجي وجميل برسوم، كل من حسني شتا، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبي، وهو من إخراج أشرف فاروق، وانتاج فني عماد شحاتة، ومدير التصوير أسامة بركات، ومهندس الديكور وائل عبد الله والمخرج المنفذ أحمد الليثي.

اقرأ أيضًا: أبرز ما قاله جمال يوسف عن مرضه: جسمي اتحرق من الاشعاع ونفسي أكل فول وطعمية

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها| صابرين قبلت بالزواج على ”ضرة”.. ورحلتها مع الحجاب عرضتها للهجوم

ومن أشهر أفلام الرعب التي قدمتها السينما المصرية فيلم "حرام عليك" والذي قام ببطولته إسماعيل ياسين وإستيفان روستي وعبد الفتاح القصري، و"الإنس والجن " بطولة عادل إمام ويسرا عام 1985، " التعويذة"، بطولة يسرا ومحمود ياسين.