الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سقوطها في دبي.. شيرين عبد الوهاب تُظهر كدمات قدمها قبل حفل روائع الموجي بساعات

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لاحياء حفل روائع الموجي في مسرح أبوبكر سالم، بمدينة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية بعد قليل، وذلك رغم إصابتها في قدمها بعد سقوطها في دبي بحفلها الأخير.

شيرين عبد الوهاب وكدمات قدمها

ظهرت شيرين عبد الوهاب في صور التقطت لها قبل حفل روائع الموجي بساعات، وهي مرتدية فستانًا تبين منه كدمات قدمها نتيجة السقوط على المسرح في حفلها الأخير.

سقوط شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لإصابة وكدمات في قدمها، أثناء احياء حفلها في دبي بحفلها الأخير، وتحاملت على قدميها حتى انتهى الحفل وانتقلت إلى المستشفى بعدها لإجراء عدد من الفحوصات.

مشاهدة حفل روائع الموجي

ويقام حفل حفل روائع الموسيقار محمد الموجي، مساء اليوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ويتم عرضه على قناة ام بي سي 1، وكذلك عبر منصة شاهد الرقمية.

يأتي حفل روائع الموجي المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية بعد قليل تحت إشراف يحيى الموجي، وقيادة المايسترو وليد فايد، ويقدم النجوم المشاركين أغاني لنجوم الزمن الجميل مثل أم كلثوم، والعندليب عبد الحليم حافظ، وشادية، وفايزة أحمد، وصباح، وردة، نجاة الصغيرة، وآخرين.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة حفل روائع الموجي بجودة عالية الآن.. بث مباشر

مفاجآت حفل روائع الموجي في السعودية.. نجوم الزمن الجميل حاضرين ومقتنيات نادرة

نجوم حفل روائع الموسيقار محمد الموجي

جدير بالذكر أن حفل روائع الموسيقار محمد الموجي، سيقام على مسرح أبوبكر سالم، في مدينة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يشارك في الحفل كوكبة كبيرة من المطربين، على رأسهم شيرين عبد الوهاب، أنغام، صابر الرباعي، عبادي جوهر، زينة عماد، ماجد المهندس، وائل جسار، مي فاروق، وغيرهم من النجوم.

موضوعات متعلقة