الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

«شيرين تعلن خوفها من أم كلثوم».. تفاصيل حفل محمد الموجي في السعودية

حفل روائع محمد الموجي
حفل روائع محمد الموجي

شهدت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، واحدة من أجمل الحفلات التي ضمت نجوم الفن والغناء بالوطن العربي، تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي.

يعد حفل روائع محمد الموجي في السعودية، استحضارًا لنجوم الزمن الجميل، حيث بدأ بالفنان التونسي صابر الرباعي الذي قدم أغنية جبار للفنان عبد الحليم حافظ.

ملخص حفل روائع محمد الموجي في السعودية

شارك في حفل روائع محمد الموجي في السعودية أيضًا، عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست، أما الفنان السعودي عبادي جوهر فقدم أغنية كامل الأوصاف للعندليب عبد الحليم حافظ، وقدمت الفنانة أنغام أغنية صافيني مرة للراحل عبد الحليم حافظ.

ومن جانبه، شارك الموسيقار يحيى الموجي في حفل تكريم اسم والده الذي أقيم، على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وقدم مقطوعة موسيقية لوالده الموسيقار.

ملخص حفل روائع محمد الموجي في السعوديةملخص حفل روائع محمد الموجي في السعودية

يسرا تسلم التكريم لعائلة الموجي

سلمت النجمة يسرا تكريم محمد الموجي لعائلته على المسرح، تكريمًا لمسيرة والدهم الفنية بالوطن العربي، وقدم صابر الرباعي أيضًا أغنية قارئة الفنجان، وأغنية مالكًا قلبي، بينما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية أنا قلبي ليك ميال، وأغنية للصبر حدود.

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن توجه الاعتذار على المسرح، بعد تقديمها أغنية للصبر حدود لكوكب الشرق، بسبب خطأها في كلمات الأغنية، معلقة: "أم كلثوم بتخوف" .

يسرا تسلم التكريم لعائلة الموجي

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تبرر نسيان كلمات «للصبر حدود» في حفل الموجي: أم كلثوم بتخوف

نجوم الفن في حفل روائع الموجي

واختتم حفل روائع الموجي، الفنان ماجد المهندس بأغنية أكدب عليك للراحلة وردة، وشهد الحفل فيلم تسجيلي يتحدث خلاله عدد من النجوم والنقاد عن الموسيقار الراحل محمد الموجي مثل هاني مهنا، سليم سحاب، هاني شنودة، طارق الشناوي.

وشهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن مثل يسرا، حلمي بكر الذي ظهر على كرسي متحرك، محمد فؤاد، وعزيز الشافعي، تامر عاشور، هاني مهنا، وهشام الجخ، هاني شنودة، حميد الشاعري، وآخرين، وضم الحفل 8 مطربين و130 عازفًا تكريمًا للراحل محمد الموجي الذي له بصمة موسيقية لا تنسى بالوطن العربي واستحضار روح نجوم الزمن الجميل مثل وردة، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وغيرهم.