الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقطاع المياه لمدة 12 ساعة في أسوان.. اعرف المناطق

انقطاع المياه
انقطاع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، عن انقطاع المياه عن عدد من المناطق التابعة للمحافظة، اعتبارًا من الساعة الـ6 مساء اليوم ، وحتى الساعة الـ6 من صباح غد السبت لمدة 12 ساعة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة، إن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي مناطق( المدينة الصناعية القديمة - المحمودية- حي خالد بن الوليد- حي العقاد- امتداد العقاد- طريق السادات)

وأوضحت الشركة سبب انقطاع المياه عن المناطق المذكورة لمدة 12 ساعة، بسبب أعمال صيانة وتصليحات بمحطة صرف صحي بركة الدماس التابعة للمحافظة.

وطالبت شركة مياه أسوان من المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية والهيئات ضرورة توفير احتياجاتهم من المياه خلال ساعات الانقطاع، وحتى عودة ضخ المياه مرة ثانية بشكل طبيعي.

وأشارت الشركة إلى أنها سوف تجهز سيارات محمله بالمياه الصالحة للشرب والأغراض المنزلية، وستكون متواجدة بالقرب من الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه وفي حالة احتياجها يرجي الاتصال على الخط الساخن 125.

وشدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان على شركة المياه ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة والتصليحات في أسرع وقت و طبق للوقت المعلن، وضرورة عودة ضخ المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.