الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس الـ72 ساعة المقبلة.. مائل للدفء وأمطار خفيفة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس على مدار الـ 72 ساعة المقبلة وذلك بداية من اليوم السبت 6 مايو 2023 وحتى الخميس 11 مايو 2023 حيث يكون الطقس مائل للحرارة في الصباح ومائل للحرارة طوال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

طقس الـ72 ساعة المقبلة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة سيكون مائل للدفء على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس اليوم السبت 6 مايو 2023


يوجد أمطار خفيفة إلى متوسطة أحيانا بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواح الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون للرمال والأتربة على شمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما أن حالة البحر المتوسط من معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من 1.5: 2.5 متر ويكون البحر الأحمر من خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه 1 : 1.5 متر.


طقس غدا الأحد 7 مايو 2023


يوجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، حيث يوجد أيضا نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس بعد غد الإثنين 8 مايو 2023


يوجد نشاط للرياخ على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الثلاثاء 9 مايو والأربعاء 10 مايو يوجد فيه شبورة مائية خلال الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يوجد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس محافظة القاهرة والجيزة يؤدون امتحان الترم الثاني إلكترونيا