الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البسوا الجواكت».. الأرصاد: الحرارة تنخفض 7 درجات خلال الساعات المقبلة

الأرصاد-ياندكس
الأرصاد-ياندكس

تشهد البلاد حالة من التقلبات الجوية غير المستقرة في الأحوال الجوية.

وصادف اليوم الجمعة خلال الساعات الماضية موجة شديدة الحر، وانقلبت إلى رياح محملة بالأتربة، والمتوقع أن تنخفض درجات الحرارة.

وفي هذا الشأن، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يجب على المواطنين عدم الانخداع في درجات الحرارة.

وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى أن البلاد خلال الأيام المقبلة ستشهد حالة البرودة بسبب انخفاض درجة الحرارة، موضحة بأنه يجب ارتداء الجواكت في الليل.

وأكدت غانم، أن درجة الحرارة سنخفض اربعة درجات خلال اليوم مقارنة بالأمس الخميس، ومن المتوقع أن تكون اليوم 30 درجة مئوية، مشيرة إلى أن الطقس سيكون متأثرا بالكتل الهوائية الغربية القادمة من الصحراء مع بعض الكتل الشمالية أيضا.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن البلاد ستشهد حالة من انخفاض في درجات الحرار طفيف خلال الساعات المقبلة، بالإضافة إلى أنها ستنخفض 7 درجات خلال غدا السبت وسيشعر المواطنين بالفرق في درجات الحرارة.

وثمنت على أن الأجواء ستكون حارة خلال فترات النهار على بعض مناطق محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية ستكون أجواء حارة ولكنها ستبدأ تتأثر بانخفاض في درجات الحرارة خلال النهار.

اقرأ أيضا: التنمية المحلية: سحب الترخيص وغرامة مالية عقوبة مخالفة التعريفة الجديدة