الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:32 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

موعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة عقب السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية، إقامة مباراة قوية مساء اليوم الجمعة، تجمع بين بيراميدز أمام الأهلي، في بطولة كأس السوبر المصري.

ويقابل النادي الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بكأس السوبر المصري.

وتقام مباراة بيراميدز أمام الأهلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

موعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة عقب السوبر المصري

أكد النادي الأهلي، اليوم الجمعة، في بيان رسمي، أنه تم الاستقرار على عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أبو ظبي بدولة الإمارات، بعد عدة ساعات من خوض مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز.

اقرأ أيضًا: عاجل | «الطريق» تنشر تفاصيل تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري «مستند»

وأوضح النادي الأهلي، في بيانه، أن طائرة بعثة الأهلي، ستقلع من أبو ظبي، في تمام الخامسة صباح غدٍ السبت لتصل مطار القاهرة في التاسعة من صباح نفس اليوم.

الجدير بالذكر أن بطولة السوبر المصري، لعبت من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي في رصيده 12 لقبًا، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش