الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم الأحد.. والعظمى بالعاصمة 28°

حالة الطقس
حالة الطقس

طبقًا للمتابعة المستمرة من قبل هيئة الأرصاد الجوية وتحديدًا في هذه الفترة التي تشهد ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة، نستعرض أبرز الظواهر الجوية على مدار الساعات القادمة.

في الشأن ذاته.. أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة، وبالتالي تشير التوقعات إلى طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد وسيناء، مشيرة إلى طقس بارد ليلًا على أغلب مناطق الجمهورية.

اقرأ ايضًا: إحباط محاولة تهريب 5 سبائك ذهبية بمطار القاهرة

لفت "الأرصاد"، في بيان له، إلى أنه من أبرز الظواهر المؤثرة على الأحوال الجوية تتمثل في نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة مما يؤدي إلى زيادة الإحساس بالبرودة، فضًلا عن أن التوقعات تشير إلى فرص لسقوط الأمطار المتفرقة على بعض المناطق وتحديدًا السواحل الشمالية.

اقرأ ايضًا: التحفظ على سيارات مخالفة لتعريفة الركوب الجديدة بكفر الدوار

ونستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة .