الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:16 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة مرعبة.. إصابة كريستيانو رونالدو وابتعاده عن النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تعرض الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، إلى صدمة مرعبة، وذلك بعدما تم الكشف عن إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول، وإمكانية غيابه عن المشاركة في المباريات المقبلة للفريق في بطولة دوري روشن السعودي.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الأحد، أنه وفقًا لمصادرها الخاصة، اتفق الجهاز الفني بنادي النصر السعودي، مع الفريق الطبي، على استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، من التدريبات الجماعية بسبب تعرض الأخير لإجهاد عضلي، حيث تم وضع برنامج خاص له خلال الفترة الحالية.

وسيخضع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لفحص طبي، قبل إقرار مشاركته في التدريب الذي يحتضنه ملعب "الأول بارك"، استعدادًا لمواجهة الخليج، غدًا الإثنين، ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، وذلك وفقًا لصحيفة "الرياضية".

اقرأصدمة مرعبة.. إصابة كريستيانو رونالدو أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

وذكرت أجهزة القياسات الخاصة بالجهاز الفني "GBS"،أن معدل المسافات التي قطعها كريستيانو رونالدو، في المباريات والتدريبات تفوق جميع اللاعبين في الفريق وبمعدل كبير.

ويذكر أن النجم البرتغالي مع فريق النصر حتى نهاية الجولة الماضية 15 مباراة منذ التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، شارك بعدد دقائق وصل إلى 1347 دقيقة، وسجل خلالها 12 هدفًا، وصنع هدفين.