الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. السعودية تسعى لشراء نادي روما

نادي روما الإيطالي
نادي روما الإيطالي

فجرت تقارير إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بمستقبل نادي روما الإيطالي خلال الفترة المقبلة من الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وكشفت صحيفة"كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن هناك نية كبيرة لدي مجموعة من المستثمرين في المملكة العربية السعودية، لشراء نادي العاصمة الإيطالية.

وأضافت الصحيفة، مسؤولي الفريق الإيطالي سيعقدون اجتماعًا مع هؤلاء المستثمرين، يوم الأربعاء المقبل، من أجل الحديث عن شراء نادي روما لمواصلة اهتمامها بالجانب الرياضي.

وتواصل الأندية السعودية استقطاب نجوم كرة القدم العالمية، خاصة بعد ضم النصر للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي سياق متصل، أشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن هناك عدة أندية سعودية تسعة إلى ضم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والقائد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية.

يذكر، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، عرضًا خاليًا لتدريب المنتخب السعودي، حيث وصل العرض لـ120 مليون يورو في عامين فقط.