الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:48 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النصر السعودي يكشف حقيقة تصريحات رئيسه ضد رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف وليد المهيدب، المستشار الإعلامي بنادي النصر السعودي، خلال الساعات الماضية، حقيقة التصريحات المثيرة للجدل والتي تم نسبها إلى مسلي آل معمر رئيس النادي الحالي، وذلك بشأن تعرضه للخداع في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الشتوي الأخير في صفقة انتقال حر.

ونقلت الصحف العالمية، في الساعات الأخيرة مساء أمس الخميس، تصريحات إلى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، يتحدث فيها قائلًا: "لقد تم خداعي مرتين فقط في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت 3 كبابات فأعطوني اثنتين فقط، والمرة الثانية كانت بتوقيعي مع كريستيانو رونالدو".

وقال وليد المهيدب، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الإسبانية: "ما تم تداوله من تصريحات التي خرجت في الصحافة الإسبانية، أمس الخميس، من موقع سعودي ليس له أي أساس من الصحة، كاذبة وغير صحيحة، شكلا ومضمونا".

واستكمل المتحدث الإعلامي، في تصريحاته قائلًا: "رئيس النادي لم يجر مقابلات صحفية خلال الفترة الأخيرة، ويبدو أن صحيفة ما انتزعت التصريح من نكتة، واعتقدت أنه حقيقي".

الجدير بالذكر أنه منذ انضمام كريستيانو رونالدو، إلى النصر شارك مع الفريق في 14 مباراة، بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 11 هدفا وصناعة هدفين، حتى الآن في دوري روشن السعودي، رغم أنه انضم للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي.