الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:31 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جورجينا ترد على شائعات خلافها مع كريستيانو بأغنية عن الحسد

كريستيانو رونالدو وجورجينا
كريستيانو رونالدو وجورجينا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، شائعات بشأن انفصال لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينا رودريغيز، بعد خلافهم على جولات الأخيرة في مراكز التسوق و مولات المملكة.

بعد انتشار تلك الأخبار خرجت جورجينا عن صمتها لنفيها ولكن بطريقة غير متوقعة، إذ قامت بنشر رأيها في الشائعات عبر خاصية الأستوري بتطبيق إسنجرام.

نشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام، مقطع فيديو يتضمن مشهد من السماء للقمر ليلاً، وأضافت إليه أغنية بعنوان Si yo muero، وهي تتحدث عن تأثير الحسد على الناس، إذ تقول الأغنية في المقطع المنشور: "الحسد يصنع الشائعات، ويتناقلها الكثيرون، والحمقى يصدقونها".

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو وجورجينا قد اختلفا خلال الفترة الماضية، بسبب تحولها المستمر بين متاجر التسوق في الرياض، وأن هذا الخلاف كان قد أثر على علاقتهما.

على الرغم من تداول الشائعات بشأن علاقة الثنائي، إلا أنه يبدو أن هذه المرة كان تأثيرها قوي على جورجينا، الأمر الذي دفعها إلى الرد بهذه الطريقة، بعكس ما كان يحدث من قبل، إذ كانت تتجاهل كل هذه الأمور ولا تقوم بالتعليق عليها.

يذكر أن الثنائي قد انتقل إلى المملكة العربية السعودية، بعد تعاقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر وذلك حتى عام 2025، هذا الأمر الذي وصف في أوساط كرة القدم بالتاريخي.