الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مودريتش يلجأ إلى «الطبيبة المشغوذة» قبل مواجهة مانشستر سيتي.. هل تكرر «معجزة» كريستيانو رونالدو؟

لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو
لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو

يسعى الدولي الكراوتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، العودة إلى الملاعب بشكل سريع بعد الإصابة التي تعرض لها أمام أمام جيرونا بنتيجة 2-4 الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني.

ويفتقد ريال مدريد خدمات لوكا مودريتش، قبل المواجهات الحاسمة لفريق العاصمة الإسبانية، سواء أمام فريق أساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا أو ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

وأكدت العديد من التقارير، خلال الأيام الماضية، أن مودريتش يواجه صعوبة كبيرة في اللحاق بمباراتي كأس الملك والأبطال؛ بسبب مدته غيابه التي تصل إلى 4 أسابيع.

وكشفت صحيفة " آس" الإسبانية، أن مودريتش سافر إلى العاصمة الصربية، "بلغراد"؛ لغرض العلاج تحت قيادة "ماريغانا كوفاشيفيتش" الملقبة بـ"الطبيية المعجزة" لتقليص مدة الغياب من أجل المشاركة في المباريات المصيرية مع ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن زيارة قائد المنتخب الكرواتي للطبيبة الشهيرة من تقليص مدة الغياب إلى أسبوعين، باعتبار أن معالجة كوفاشيفيتش تتميز في التعامل مع الإصابات العضلية في أوقات قياسية.

وبدأت الطبيبة الصربية العمل في علاج الإصابات الرياضية لمختلف المشاهير من 2002، وتبلغ قيمة الاستشارة ما يقرب 5000 يورو، كما عملت في الطاقم الطبي لمنتخب غانا الأول لكرة القدم.

وخضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي حاليًا، للعلاج تحت الطبيبة الصربية، بعد إصابته أمام المنتخب الفرنسي في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية في موسم 2016.

ويذكر، أن كوفاشيفيتش عالجت عدد كبير من أساطير كرة القدم العالمية، أبرزهم فرانك لامبارد قائد تشيلسي السابق، وواين روني هداف مانشستر يونايتد في الألفينات، والهولندي روبن فان بيرسي، بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى، لدرجة أن بعض الصحف العالمية أطلقت عليها لقب "المشعوذة".