الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصدر لـ«الطريق»: تخطيط سري في الزمالك بشأن خليفة مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجر مصدر خاص، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المشاورات في نادي الزمالك، لتخطيط سري لخلافة مرتضى منصور برئاسة الفارس الأبيض.

ويعيش الزمالك خلال الموسم الجاري حالة من الانهيار تحت رئاسة مرتضى منصور، خاصة بعد الخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا، وصعوبة المنافسة على لقب الدوري، إضافة إلى الإقصاء من كأس مصر والانسحاب من السوبر المصري بالإمارات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع" الطريق"، إن هناك تشاورات داخل نادي الزمالك بشأن خليفة مرتضى منصور على مقعد الرئيس داخل القلعة البيضاء.

وأضاف أن حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، من أبرز المرشحين لخلافة رئيس الزمالك، نظرًا لشعبيته الكبيرة بين جماهير الفارس الأبيض.

وتابع أن أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، من أهم العناصر الموجودة في الوسط الرياضي التي قد تتولى منصبًا داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يمتلك العديد من الخبرات في الإدارة، خاصة أن عمل في العصر للجبلاية مع الراحل سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق.

واختتم أن حسين لبيب، رئيس الزمالك السابق، من الأشخاص التي قد تكون مؤثرة خلال الفترة القادمة، باعتباره حقق كثير من البطولات للقلعة البيضاء، خلال فترته في رئاسة الفارس الأبيض.

اقرأ أيضًا: عاجل.. اتحاد الكرة يجهز لائحة للفيفا ضد مرتضى منصور «خاص

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.