الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:53 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

زواج قديم وسرقة.. كواليس جديدة في خناقة حسن شاكوش وزوجته

لم يمر عدة أشهر على سجود زوجة حسن شاكوش يوم زفافها الذي كان حديث السوشيال ميديا، حتى أثارت علاقتهما السوشيال ميديا مرة أخري بعد تحرير ريم طارق زوجته محضر ضده تدعى فيه تضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على شبكتها والمنقولات الزوجية وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

رد المطرب الشعبي حسن شاكوش على زوجته

قام المطرب الشعبي حسن شاكوش، بتحرير محضر ضد زوجته ريم طارق يتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنية، والهروب من المنزل، عقب قيامها بتحرير محضر ضده تتهمه بالسرقة والاستيلاء علي مجوهراتها.

تحرير زوجة حسن شاكوش محضر ضده

تعود بداية الواقعة، إلى تلقى مديرية أمن الجيزة بلاغًا من قسم شرطة أكتوبر من ريم "28 عامًا" وتبين انها زوجه المطرب الشعبي حسن شاكوش؛ قامت بتحرير محضر ضده لتضررها منه وطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على شبكتها والمنقولات الزوجية وايصال أمانة لصالحها كبديل عن مؤخر الصداق.

وكشفت التحريات الأولية أن ريم زوجه المطرب حسن شاكوش كانت خارج المنزل خلال واقعة الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وقائمة المنقولات وإيصال أمانة ب500 ألف جنية لصالحها بديل مؤخر الصداق، وتغيير قفل المنزل خلال زيارتها لأهلها.

اقرأ أيضا: بلاغ جديد للنائب العام يتهم مرتضى منصور بانتحال صفة رئيس الزمالك

يذكر أن، المطرب الشعبي حسن شاكوش وزوجته احتفل بزفافهما منذ شهرين وسط حضور عدد من الفنانين ومطربين المهرجانات، وكان قد أثار الجمهور خلال حفل زفافهما سجود العروس ريم على المسرح خلال جلسة التصوير الخاصة بهما.