الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب هرب من حرارة الجو فغرق بترعة عرب مهدي في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

اعتاد شابًا في العقد الثاني من العمر الاستحمام في مياه ترعة عرب مهدي بأخميم شرقي محافظة سوهاج عقب الانتهاء من أعمال حصاد ودراس القمح اليومية خاصة مع ارتفاع دراجات حرارة الجو، إلا أن تلك المرة لم يتمكن الشاب الذي يعمل في الأرض الزراعية من الخروج من المياه سالمًا كما اعتاد؛ بسبب زيادة منسوب مياه الترعة.

تأخر الشاب عن مواعيد عودته لمنزل أسرته حتى خرج والده "السيد" 55 عامًا مزارع يسأل رفاق نجله في العمل عنه، ليخبروه أنه ذهب للاستحمام في ترعة عرب مهدي كعادته، توجه الأب إلى المكان فوجد ملابس ابنه وحذائه على حافة الترعة، فانتظره بعض الوقت ظنًا منه أنه يسبح بالقرب من متعلقاته، فلم يجده، حتى اكتشف أنه غرق في مياه الترعة.

أبلغ والده مركز شرطة أخميم الذي يتبع له المكان، فتم إخطار قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثة، وبعد عمليات بحث وتمشيط مجرى الترعة، انتُشلت الجثة، وجرى إيداعها مشرحة مستشفى أخميم المركزي.

البداية كانت بتلقي مأمور مركز شرطة أخميم بلاغًا من "السيد. ع" 55 عامًا مزارع ويقيم بناحية عرب مهدي دائرة المركز بغرق نجله "مصطفى" 14 عامًا عامل بترعة عرب مهدي بذات الناحية.

انتشلت الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وأفاد والده بأنه أثناء استحمام ابنه المذكور بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة غرق بها.